Monday, January 8, 2007

ميس حمدان و كيف الحال !


اوكيه قلنا نجرب نكتب بالعربي يمكن الصوره تطلع احلى !!

قبل يومين كنت اتكلم عن فلم كيف الحال و كيف انني استطعت مشاهدته اخيرا من هنا في نهايه العالم في نيوزلاندا الخضراء عن طريق قوقل فيديو ...

طبعا في ذلك الوقت توجهت الى قوقل و قمت بادخال "كيف الحال" للقراءه عنه و يجب علي ان اعترف انني لم اطيل البحث و تحمست على مقاله في بي بي سي العربيه و كانت فيها صوره بطله الفلم ميس حمدان مكتوب تحتها انها اول ممثله تظهر من السعوديه ...
طرت من الفرحه ... "يا ولد صاروا عندنا سلبرتيز" مع الاسف لما كنت اتحدث مع احد الاصدقاء المقربين قال لي" بس هذي مو سعوديه ... هذي لبنانيه!" لم اصدقه و قمت بالبحث في عده مواقع لاكتشف انها احدى ابطال برنامج سي بي ام اللي كان يعرض فتره ما كنت في السعوديه في الصيف الماضي. مع الاسف لم تكن سعوديه و عشان نكسر عين صاحبنا طلع هو بعد غلطان و ما كانت لبنانيه كذلك بل
كانت اردنيه، تقدرون تقولون حل وسط بين الاثنين!
طبعا الكلام هذا بناء على كلام جريده الجزيره في موقعهم الالكتروني

اما موقع هدايه نت فقرر انه ينزل
مقابله معها

ما ادري ايش رايكم في انه اول بطله سعوديه هي اساسا مو سعوديه؟ بس انا اقول مو مشكله يعني يطلع غيرها
و للامانه الصوره من موقع هدايه نت

سلام

1 comment:

Anonymous said...

ماشاء الله ,,تتكلم عربي؟؟لوول
كتابات حلوة ولك مستقبل كتابي حلو
بالتوفيق